الخنساء

اهلا وسهلا بكم في منتدى الخنساء
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الوحش سيعيد لهيفاء ابنتها ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 09/08/2007
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الوحش سيعيد لهيفاء ابنتها ؟   الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 5:52 am

قال المحامي المصري نبيه الوحش إنه بصدد الاتفاق مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لرفع دعوى قضائية لاستعادة ابنتها زينب التي تعيش مع والدها عقب انفصالها عنه قبل أكثر من عشر سنوات. وقال الوحش لقناة "مودرن تي.في" المصرية إنه سيحصل لهيفاء على الأقل على حق رؤية خاصة أنها محرومة من رؤية ابنتها تماماً نظراً لأن طليقها يحول بينها وبين ذلك اعتراضاً على عملها بالفن رغم أن الابنة زينب على أعتاب السابعة عشرة من عمرها.

وأكد الوحش أن هناك إمكانية لأن يترافع محام مصري عن فنانة لبنانية أمام المحاكم اللبنانية وأنه سيبدأ العمل فورا بمجرد أن يحصل على توكيل قانوني من هيفاء وأنه متنازل حتى عن الحصول على أتعابه وأن دافعه لذلك إنساني بحت. ولم يصدر عن هيفاء وهبي حتى الآن أي تعليق حول هذا الأمر.



ونشر الكثير من التقارير الصحافية التي أوردت أن الفتاة المحجبة ترفض مقابلة والدتها التي غالباً ما يرتبط اسمها بالإثارة وترفض كذلك عملها بالفن الذي كان سبباً في حرمانها من رؤيتها من جانب الأب عقب الطلاق. هيفاء وهبي من جانبها ترفض كليا التحدث عن ابنتها في المقابلات وعند كل سؤال عن ابنتها تبدا هيفاء بالبكاء، وحدث ذلك في برنامج طوني خليفة "لمن يجرؤ فقط"، ولم تتمالك هيفاء نفسها وبكت بغزارة.


والجدير ذكره أن المحامي نبيه الوحش أصبح معروفا بعد إقامته للكثير من القضايا ضد فنانات مصريات وعرب منهم التونسية نجلا، وقيل حينها أنه كان السبب الرئيسي في قرار وضعها بقوائم الممنوعين من دخول مصر عقب تقديمها أغنية مثيرة جدا كان بطلها حصان عربي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bell.ahlamontada.com
 
الوحش سيعيد لهيفاء ابنتها ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخنساء :: منتديات الترفيه :: اخبار الفن-
انتقل الى: